الرهان على أساسيات الملاكمة

الرهان على أساسيات الملاكمة

أصبح المراهنة على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى بفضل عدد من الكتب الرياضية عبر الإنترنت التي تقبل المراهنات على نتائج المعارك بسهولة. مع وجود المئات من المواقع الرياضية ذات السمعة الطيبة التي تراهن على الإنترنت ، لم يكن من السهل أبدًا جعل الملاكمة أكثر إثارة من خلال المراهنة على النتائج.

أسواق الرهان في الملاكمة

لا تسمح معظم المواقع الرياضية عبر الإنترنت ، ولا سيما المواقع الرياضية الأمريكية ، إلا للاعبين بالراهن في سوق الفوز. على الرغم من أن البعض ، مثل 10bet ، وهو موقع رياضي رائد في المملكة المتحدة ، يفتح أحيانًا كتابًا في سوق “over / under”. هذا يعني أنه بصرف النظر عن التنبؤ بالفائز ، يمكنك أيضًا المراهنة على ما إذا كانت المعركة ستجعلها تتجاوز مسافة معينة ، وعادة ما تكون علامة الجولة 11 1/2. يمكن أن يكون هذا السوق المحدد مربحًا للغاية ، ومن الجدير بالتأكيد البحث عن سوق المراهنات هذا لهذه الميزة فقط. على الرغم من أنك يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذا السوق متاح فقط لمباريات محددة ، إلا أنه عادةً ما يكون مباريات عالية المستوى فقط.

إذا لم تكن من أمريكا ، فستتمكن من الوصول إلى مجموعة كاملة من المواقع الرياضية الأخرى في الملاكمة والتي ستوفر العديد من أسواق المراهنة على المراهنات الانتهازية للملاكمة ، بما في ذلك أسواق اللعب الداخلية الشائعة بشكل لا يصدق والمتوفرة في معظم الكتب الرياضية الأوروبية. بالإضافة إلى سوق مراهنات الملاكمة أثناء اللعب ، يمكنك أيضًا المراهنة على مجموعة مختارة من الأسواق مثل ؛

جولة الرهان

الرهان على متى ستنتهي المعركة ومن سيفوز ، مثل آرثر أبراهام للفوز في الجولة السابعة.

الرهان على مجموعة جولات محدده

الرهان على المقاتل الفائز بين مجموعة من الجولات. على سبيل المثال آرثر إبراهيم للفوز بين الجولة 7 و 9.

مجموع الجولات

يمكنك المراهنة على أكثر من أو أقل من عدد من الجولات التي تحدث. مثل أكثر من / تحت 9.5 جوله.

محاربة النتيجة

في هذه المعركة ، يمكنك المراهنة على النتيجة ، مثل الفوز بالمقاتل بواسطة Knockout أو Knockout الفني أو الإقصاء أو الفوز بمقاتل Decision ، وسيتم تقديم احتمالات مختلفة لكل نتيجة وسيتم تقديم كلاهما لكل مقاتل. لديك أيضًا خيار دعم النتيجة المحتملة غير المحتملة بالتأكيد بالتعادل في هذا المجال.

دراسة الملاكمين

يلعب البحث دورًا رئيسيًا في أي رهان رياضي تقوم به. يمكن أن تعزى نتائج المراهنة إلى حد ما إلى مقدار المعلومات التي لديك. إذا كنت تريد الفوز بمراهنات رياضية في الملاكمة ، يجب عليك دراسة المباريات السابقة لكلا الملاكمين. يجب عليك التفكير في تدريبهم ومستويات حافزهم قبل القتال ، أو إذا كان الملاكم يتحرك لأعلى أو يتحرك في الوزن. مهارة المدرب هي أيضا عامل رئيسي في تحديد نتائج القتال. يجب أن تكون هذه والعديد من العوامل الأخرى أساس الرهانات الرياضية الخاصة بك.

Leave a Reply