كيف تبدأ مع المراهنات الرياضية؟

كيف تبدأ مع المراهنات الرياضية؟

الرهان الرياضي يحدث في جميع أنحاء العالم. هو ببساطة وضع الرهان على حدث رياضي. أنت تراهن على فوز فريقك أو حصانك أو كلبك أو سائقك. إذا فازوا ، فهل أنت كذلك؟ إذا خسروا ، ستفقد مبلغ الرهان.

ربما تكون المراهنة الرياضية عبر الإنترنت الخيار الأفضل لأولئك الذين يهتمون بتجربتها لأول مرة. قد يبدو فن المراهنة الرياضية مربكًا في البداية ، ولكن بمجرد معرفة بعض المصطلحات المستخدمة في شرح المفاهيم والمنطق وراء كل نوع من أنواع الرهان ، يصبح فهمه أسهل كثيرًا.

أنواع الرهان

رهان اكثر/ اقل من هو أيضا رهان 11-10. مع هذا النوع من الرهان ، ستكون النتيجة الإجمالية للفريقين الذين لعبوا إما أكثر أو أقل من مجموع النقاط التي تم إدراجها قبل لعب اللعبة. الرهان على النتيجة يسمى “المراهنة على الكرة”. الرهان على النتيجة يجري تحت يسمى “الرهان على مدار الساعة”.

الرهان على الاقتراح هو نوع من الرهان حيث يختار مقدم الخدمة الرياضي على الإنترنت الاحتمالات وظروف الرهان. يمكن أن يكون هذا النوع من الرهان أكثر إثارة للاهتمام ، حتى أنه قليل المرح في بعض الأحيان ، لأن الظروف يمكن أن تكون غير عادية مثل أي فريقين لكرة القدم سيحققان أكبر قدر من الهبوط ، أي من فريقي كرة السلة سيحقق أكبر عدد من المؤشرات الثلاثة ، أو حتى اللاعب الفردي اتخاذ خطوة معينة للفريق. احتمالات هذا النوع من الرهان هي في بعض الأحيان 11-10 ، ولكن يمكن أن يكون أفضل أو أسوأ حسب الظروف.

يبدو رهان خط المال هائلاً إلى حد ما ، لا سيما بالنسبة للشخص الذي دخل للتو في المراهنات الرياضية عبر الإنترنت ، لكنه بالفعل أحد أبسط الرهانات على الإطلاق. يطلق عليه أيضًا رهان مستقيم ، ولا يوجد أي نقطة يجب مراعاتها. سوف تختار فقط رياضتك ، ومن ثم فإن الفريق الذي تعتقد أنه سيكون هو المستضعف أو المفضل. في رهان خط المال ، سيكون  لدى مقدم الخدمة الرياضي أرقام مدرجة بالمئات ، مع وجود علامة زائد أو علامة ناقص بجانبها. تعتبر هذه الأرقام “خط النقود” ، وهي مضاعفات الرهانات.

الرهان التشويقي في المراهنة الرياضية هو في الواقع رهان مقترح يسمح لك بتغيير احتمالات الرهان في أي من الاتجاهين بحيث يكون الرهان في صالحك. يمكنك أن ترتفع أو تنخفض بالنقاط ، ويجب أن تختار فريقين على الأقل ، كما هو الحال في رهان parlay. يمكنك ضم ما يصل إلى 6 فرق منفصلة مدرجة في رهان تشويقي ، ولكن يتعين على جميع الفرق التي تم اختيارها أن تربح من أجل إعلان رهانك فائزًا. بمجرد انتهاء الألعاب ، تتم إضافة النقاط من رهان التشويق أو طرحها من النتائج النهائية. يمكن أن تكون احتمالات المراهنات الدعائية مختلفة في كل مرة ، لذلك من الجيد مراجعة مقدم الخدمة قبل وضع الرهان.

Leave a Reply